بي تك – تحميل تطبيق B.TECH للتسوق أونلاين

تعد بي تك B.TECH من الشراكات الرائدة في مجال توفير الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية في مصر ذات الجودة و الأداء العالي , كل هذا اصبح بإمكانك الحصول عليه من خلال تحميل تطبيق بي تك  الخاص بالتسوق أونلاين و شراء كافة منتجاتها  إضافة إلي خدمات العملاء و توفير فترة ضمانة للمنتجات الخاصة بها .

تحميل التطبيق الرسمي

لو كنت من عملاء الشركة  السابقين سوف لن تترد للحظة في تثبيت و تحميل تطبيق بي تك  الجديد للتسوق أونلاين , فعملية التسوق التقليدية “الذهاب للمتجر أو الوكيل و الشراء  مباشرة ” , أصبحت من الماضي سواء في دول العالم المتقدمة و بل و حتى في الدول النامية أصبح مثل تحميل تطبيقات أو  تثبيت أي تطبيق آخر التسوق أونلاين هو سبيل الشراء الأساسي لدى عامة الناس .
فمال الذي يجعلنا في مصر استناء من هذه القاعدة ! , لا شيء فـهي من الشركات المعروفة و المضمون في مصر و لها تاريخ عريق في تقديم افضل الخدمات و الأسعار لعملائها الكرام , بقيامك بتحميل التطبيق  ستحصل على  نفس تجربة التسوق التي خضتها في السابق .  ستكررها من جديد عبر عالم الأنترنت الافتراضي .

عرض لأهم مميزات التطبيق الأساسية

  • توفير الوقت و الجهد , مقارنة بذهابك لفروع الشركة المنتشرة في كافة المحافظات , أنت ستختصر وقت كبير جدا بمجرد تصفحك لكل منتجات B.TECH الجديدة من داخل التطبيق و تظهر لك تفاصيل كاملة عن كل منتج على حدى .
  • دعم أجهزة اندرويد و آيفون , يمكنك الآن تحميل تطبيق بي تك لجهاز اندرويد و كذلك لأجهزة آيفون بشكل مباشر و التمتع بتجربة الشراء المباشر على أحدث أنظمة التشغيل و أجهزة الموبايل .
  • التخفيضات الجديدة في الأسعار , ستصلك إشعاراتها عبر التطبيق مباشرة نعم كثيرا ما كانت تفوتك العروض الجديدة و التخفيضات التي تقوم بها الشركات المشهورة مثل بى تك فلا تفوت الفرصة هذه المرة و احصل على التخفيضات الجديدة بشكل فوري و من الشركة مباشرة .
  • تواصل مباشر مع خدمة العملاء  , ارسل رسالة عبر التطبيق إلي فريق الدعم يصلك بعدها بوقت قصير رد فريق الدعم الفني بالشركة لن تنتظر الكثير و ستجد أن حل مشكلتك أو رد لشكواك قد وصلك في الحال  .
  • الشراء مباشرة عبر التطبيق , فبعد تحميل تطبيق بي تك سيصبح بإمكانك تقديم طلب الشراء للمنتج الذي تختاره من قائمة منتجات الشركة العديدة , ما أن تختار المنتج المناسب لك , ستصل إلي نافدة  تأكيد الطلب بعد تعبئة بيناتك الكاملة صحيحة ( من الاسم الكامل و العنوان الصحيح و رقم الموبايل )  ليتم تسجيل طلبك لدى خدمة المبيعات , خلال فترة قصيرة ستقوم الشركة بتوصيل المنتج الذي طلبتها من داخل التطبيق أمام بيتك حيث سيقوم فنيي الشركة بتركيبه لك .
  • تقديم النصائح حول المنتجات التي ترغب في شرائها . موظفي الدعم الفني سيبدرون قصارى جهدهم في إعطائك نصائح مفيدة حول المنتج الذي تريد اختياره .
  • ميزة المني كاش , و هي طريقة بيع حصرية تتميز بها بي تك حيث تتيح لك دفع قيمة المنتجات على دفعات لفترة طويلة بدون أن تحتاج إلي دفع أي قيمة مقدمة .
  • خدمات ما بعد البيع و الصيانة , شركة بى تك ملتزمة التزام صارم و قوي مع جميع عملائها بتقديم خدمات ما بعد البيع بجودة عالية و بكل نزاهة في التنفيذ , وجود عدد كبير من ألأفرع و بجميع المحافظات يجعل حصولك على خدمات ما بعد البيع “مثل الصيانة المجانية خلال فترة الصيانة ” عملية في غاية السهولة و السرعة ,

معلومات حول الشركة

بالتأكيد عند قيامك بعملية الشراء من أي تطبيق أو موقع أونلاين ستسأل نفسك أولاً هذا الموقع أو التطبيق موثوق أم لا , و هل يجب علي تحميل تطبيق بى تك بشكل مباشر و الشراء منه ؟ إدن إليك هذه النبذة تعريفة عن الشركة :-

B.TECH شركة مختصة في توفير و بيع المنتجات الكهربائية و الإلكترونية و كل المنتجات التي يحتاج إليها أي بيت ,   تأسست في سنة 1997 و مند بداية تأسيسها كانت تهدف إلي أن تكون افضل بائعي التجزئة في مصر .
و بفضل هذه النظرة المستقبلية فقد حظيت الشركة طوال كل تلك السنوات بثقة المستهلك المصري على مختلف طبقاتهم الاجتماعية و الثقافية و في جميع المحافظات ,
حيث تملك بي تك حاليا 83 فرع من فروع مبيعات منتجات الشركة , الخبرة الطويلة التي وصلت إليها الشركة و معرفتها العملية لاحتياجات السوق المصري تجعلنا نرشحها كوجهة أولى للتسوق أونلاين عبر الإنترنت .  فجميع الشركات و التطبيقات المنافسة لا تملك الخبرة على الأرض التي تملكها B.TECH .

شركة B.TECH  في الأخبار

وجود الشركة  لا يقتصر على البيع بالتجزئة فالشركة كانت معروفة بمبادراتها الخيرية و التبرعات التي تقوم بها للمتفوقين في كافة  المجالات , و لعل أهم حدث هو تقديم الشركة مكافئات للمنتخب الوطني لناشيء كرة اليد بعد تتويجه ببطولة كأس العالم سنة 2019 ,  حيث قدمت منتجات مجانية ﻷعضاء البعثة تبلغ قيمتها المالية الإجمالية 650,000 ألف جنيه .

كما قامت الشركة بافتتاح فرعها الجديد رقم 83 بمحافظة الإسكندرية . مند مدة قصيرة لتؤكد التزامها بتقديم خدماتها لعملائها.  في كافة المحافظات المصرية .
B.TECH news 2

الخلاصة

قد تكون عملية التسوق أونلاين شي غريب عند أغلب المستخدمين في البداية , و الكثيرون يشعرون بالتوجس من القيام بأي عملية شراء أونلاين من أي موقع كان , قد تكون محقاً عند تعاملك مع تطبيقات و مواقع شركات غير معروفة , لكن الوضع هنا مختلف تماما مع  بي تك لأنها من اللشركات العريقة في مجالها و تعمل مند فترة طويلة جداً في السوق المصري تحميل تطبيق بي تك يتيح لك شراء و تصفح منتجاتها , و هذه تجربة نشجع أي مستخدم للقيام بها فربما تغير طريقة تسوقك للابد .

الموقع الرسمى

إذا واجهتك أى مشاكل او أخطاء او لديك استفسارات ضعها في التعليقات او راسلنا عبر البريد الرسمى في صفحة أتصل بنا، وسوف نقوم بالتواصل معكم.

B.TECH

شاهد المزيد من تحميل تطبيقات

أضف تعليق